October 23, 2008

The deceiving old bag



Walking (while digging into the piles of used, smelly stuff...hmmm! what a joy) down the market the other day, my eye spotted a small white quilted thing what seemed to be a Chanel bag.
Offcourse I pushed everyone out of the way and grabbed it as fast as I could. At first sight it was even prettier than anything I would ever expect from my favorite,but often shitty market. (but, thats always the exciting feeling I get after a great secondhand find) After a closer look it appeared to be an old fake one, i'm guessing 15, 20 years old.
But its nice handles, leather brush coming from a golden ball with chanel logos fooled me at first sight. Not to mention everyone around me at the market who where watching it like hawks and perhaps hoping I would throw it back on the pile.
I wonder how many people have been fooled by this tiny bag during its fake existance. And why did the owner before me decided to get rid of it? his/her consious? I must admit I do feel like a fraud when my fake little chanel gets a compliment. But honestly I have no problems whatsoever carrying around this deceiving old bag.

7 comments:

Unknown said...

that is so great that you found such a good fake.
congrats! i would be so excited if i found that as well :)

saamielola said...

Ik ben super blij dat je weer blogt ! :)

Ashleigh said...

and you should not feel bad! Its still a beauty!

Trinidad said...

i know that feeling of discoverment
i get the same feeling when i discover a lost jewell on my favorite thrift shop (that happens to be a second hand clothes sale in a church)
and i love the look in the face of anyone who asks where i found it, and how much was it haha
i've been following your blog for a while now
to be honest, i'm at work with not much to do, and decided to go back till the first post and read it all now that i have some spare time
i love your blog

Unknown said...

شركة تسليك مجارى بالرياض
افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف منازل بمكة
شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة
شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
شركة تسليك مجاري بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض
شركة تنظيف بالمدينة المنورة
شركة مكافحة حشرات

شركة كشف تسربات المياه بالرياض
شركة تنظيف حشرات بالرياض
شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
شركة جلي بلاط بالرياض

arabaso said...


بدون صيانة ثابتة للسيارة ، لا يمكنك أن تتوقع أن تعمل سيارتك بشكل جيد إلى الأبد. إذا انتظرت حتى تحدث المشاكل ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر إلى إتلاف سيارتك ودفع أكثر بكثير مما لو كنت تعتني بسيارتك بشكل منتظم. إليك بعض الأشياء التي يجب عليك فعلها لمساعدة سيارتك على البقاء لأطول فترة ممكنة.

1. قم بتغيير الزيت وفقًا لجدول صيانة السيارة الموصى به من الشركة المصنعة. من القواعد الأساسية الجيدة تغيير الزيت كل 3000 ميل أو كل 3 أشهر أيهما أقرب. يضمن تغيير الزيت أن زيت المحرك الخاص بك نظيف وفي المستويات الصحيحة ، مما يساعد المحرك على الاستمرار في العمل بسلاسة.
2. افحص الرادياتير للتأكد من امتلاءه واحصل على فحص احترافي لمستوى مقاومة التجمد في نظام التبريد لديك. إذا ارتفعت درجة حرارتها ، فقد يتسبب ذلك في تلف كبير كان من الممكن تجنبه ببعض عمليات صيانة نظام التبريد الأساسية.
3. افحص سيارتك بشكل منتظم ، وخذ الوقت الكافي لتعلم ما الذي تبحث عنه. يمكن أن تدلك المقاييس على وجود مشكلة يجب أن ينظر إليها الميكانيكي. يعد إصلاح النافذة المتكسرة قبل أن تتحول إلى صدع ضخم أقل تكلفة بكثير من استبدال الزجاج الأمامي بالكامل كما أنها أقل صعوبة أيضًا.
4. انتقل إلى نفس الآلية لجميع أعمالك ، حتى لو كانت أبسط الأشياء. يمكن لهذا الميكانيكي أن يراقب الأشياء بمرور الوقت ويعطيك نصائح حول الصيانة الموصى بها للسيارة والتي ربما فاتها شخص يرى السيارة لأول مرة.
5. نظف سيارتك من الداخل والخارج بشكل منتظم. قد يؤدي ترك الأوساخ والأوساخ على سيارتك إلى إتلافها ، مما يتسبب في تلف المفروشات بشكل أسرع أو بدء تقطيع الطلاء. إذا أمكن ، أوقف سيارتك في مرآب أو تحت مرآب لإبقائها جافة وللمساعدة في منع الصدأ.
6. تأكد من نفخ الإطارات بشكل صحيح عن طريق فحصها بمقياس ضغط على أساس ثابت وتعبئتها إذا كانت منخفضة. سيساعدهم ذلك على ارتداء الملابس بشكل متساوٍ ، كما أنه يساعد في زيادة الأميال التي قطعتها على الغاز. انتبه بشكل خاص للضغط عندما يتغير الطقس ، لأن درجة الحرارة تؤثر على الضغط.

على الرغم من أنه يتعين عليك دفع تكاليف صيانة السيارة ، إلا أن هذه التكاليف الصغيرة تكون أسهل بكثير على ميزانيتك من التكاليف الكبيرة التي يتعين عليك دفعها إذا أهملت سيارتك. إن الاضطرار إلى استبدال المكونات الرئيسية مثل ناقل الحركة أو المحرك يكاد يكون مكلفًا مثل شراء سيارة جديدة ، ولكن يمكنك تجنب النفقات الكبيرة مثل هذه إذا كنت ستعتني ببساطة بصيانة السيارة الصغيرة كما هو مطلوب.



صيانة مرسيدس

صيانة بي ام دبليو

صيانة رنج روفر

ورشة اصلاح سيارات

al-wabel said...


بعد تحويل المياه إلى تيار نفاث ، يمكن استخدامها لأغراض التنظيف التجارية وكذلك لأغراض التنظيف المنزلي. هناك أنواع مختلفة من مضخات المياه المتوفرة في السوق اليوم ويمكن للمرء اختيار النوع بناءً على احتياجاته ومتطلباته. تعتبر المضخة جهازًا مهمًا يضمن الحفاظ على الإمداد المستمر بالمياه للمؤسسات التجارية والأسر التي تتطلب المياه لمختلف الأنشطة.

بصرف النظر عن توفير المياه لأغراض مختلفة ، هناك تطبيقات واستخدامات أخرى حيث يمكن استخدام مضخات المياه بشكل فعال. إنها أحد المكونات المهمة في الثلاجات والشاحنات والغسالات والقوارب البخارية. تتمثل الوظيفة الرئيسية للمضخات في الحفاظ على نظافة المناطق المحيطة التي تعمل فيها. هناك أيضًا منظفات ضغط الماء التي تستخدم الماء المضغوط لأغراض التنظيف. إنها مثالية لإزالة البقع الصعبة على الأسطح اللاصقة أو الزيتية ويمكن استخدامها في أماكن مثل المقاصف ومزارع الألبان والمطاعم والزراعة وصناعات الشاي والفنادق والبناء وما إلى ذلك. هناك نوعان من منظفات ضغط المياه - منظفات الماء الساخن والباردة منظفات المياه. تتوفر هذه المنظفات بأسعار معقولة ولديهم ضمان الجودة من البائع الذي تشتريه. أيضًا للمستخدم

تحتوي غسالة الضغط على أنبوب طويل يشبه الجهاز على شكل بخاخ يطلق تيارًا من الماء عالي الضغط يمكن استخدامه لإزالة البقع الصعبة من أي سطح. يستخدم على نطاق واسع في الصناعات المعدنية الثقيلة والخرسانة لإزالة الأسمنت المتصلب من الأسطح الخرسانية. تستخدم غسالات الضغط أيضًا لتنظيف مواقع الإنشاءات والمباني والمركبات لإزالة الطلاء السائب. الفوهة المتصلة بفوهة غسالة الضغط هي المسؤولة عن السائل عالي السرعة وشكل الفوهة مهم أيضًا لأنه يحدد المساحة الإجمالية التي سيتم تنظيفها باستخدام الغسالة. غالبًا ما يتم التعبير عن حجم غسالة الضغط في الجاليون أو لترات في الدقيقة.


نوع آخر من المضخات هو Water blaster وهو عبارة عن مسدس متوسط ??الحجم مثل الجهاز الذي يمكن حمله باليد ويمكن استخدامه لتنظيف الأوساخ من أي سطح متصلب. يتم استخدامه في الغالب لأغراض التنظيف المنزلي حيث توجد أحيانًا مناطق لا تستطيع مضخات المياه الكبيرة اختراقها ويمكن استخدام مسدسات المياه المحمولة هذه بسهولة لتنظيفها. عادة ما توجد في المطابخ بقع صلبة تترك على المنصة بعد الطهي ويصعب إزالتها. في مثل هذه الحالات ، توفر مسدسات المياه فترة راحة للزوجات المناضلات. عند شرائك لمضخة الماء ، هناك تعليمات معطاة لك لاستخدامها بكفاءة.


الوقاية من الحريق

Fire Protection

أنظمة التدفئة

al-wabel